الاثنين، 25 نوفمبر 2013

ما هوالحساب العادي لأدسنس وما هو الحساب المستضاف وما هو الفرق بينهما

ما هوالحساب العادي لأدسنس وما هو الحساب المستضاف
وما هو الفرق بينهما
http://2.bp.blogspot.com/-XsmmO4dTQ7M/UfRQ-TawBsI/AAAAAAAAARQ/oNxzx9AGTbU/s320/images.jpeg

إلى كل المبتدئين مع أدسنس
إليكم اليوم شرح ما هوالحساب العادي ، وما هو الحساب المستضاف
وما هو الفرق بينهما

لحساب أدسنس نوعان:
} مستضاف و عـــــادي {

فالحساب المستضاف:
    هو حساب تملكه حينما تقوم بإنشاء مدونة بلوجر مجانية، دون أي عناء وبعد وضع المواضيع وإشهارها تحصل على حساب أدسنس. وللحساب المستضاف عيوب : وهي أنك حينما تريد وضع اعلاناتك به ( حتى تزيد فرصة الربح ) لا يمكنك وضعها سوى في مدونتك أو في حسابك في اليوتوب فقط ، فلا يمكنك وضع إعلانات أدسنس  في مواقع أخرى  أو وضعها في بعض السكريبتات , وبهذه الطريقة تقل فرص دخلك وتكون محدودة , لأن إعلانات تكون في أماكن محدودة لهذا زوار محدودين و بالتالي نقرات تكون قليلة و النتيجة هي ارباح ضعيفة.

أما الحساب العادي
    فهو حساب يكون ملكك عن طريقة إنشاء مدونة مجانية لكن يجب أن تقوم بشراء دومين لها. وإذ لم تقم بشراء دومين لها فسوف تحصل على حساب أدسنس مستضاف. وبطبيعة الحال يمكنك تحويل حساب مستضاف إلى حساب عادي (طريقة مجانية) وحساب أدسنس عادي يعطيك فرص لوضع إعلانات أدسنس في جميع المواقع وفي السكريبتات وبالتالي زوار كتيرين وبالتالي ضغطات كتيرة وفي النهاية أرباج مضاعفة.

    ومن خلال هذا التعريف البسيط نفهم أن هناك فراق بين الحساب العادي والحساب المستضاف لأن الحساب المستضاف أقل كفاءة من الحساب العادي ، لذلك من الأفصل أن نقوم بالحصول على حساب أدسنس عادي فهو أفضل بكثير.


ولتحويل حسابك المستضاف إلى عادي اتبع الشرح القادم إن شاء الله

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More