الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

عشر نصائح تفيدك في إشهار مدونتك أو موقعك حتى تربح منه

عشر نصائح تفيدك في إشهار مدونتك أو موقعك حتى تربح منه




النصيحة الأولى : الاهتمام بمحتوى الموضوع لابد من الاهتمام بمحتوى المواضيع في موقعك واجعله محتوى حصرياً وفريدا وابتعد عن المنقول من المواقع الأخرى

النصيحة الثانية : وضع روابط من موقعك أو مدونتك على موقع أحد أصدقائك وهذا في بداية إشهار موقعك ، فهذا الأمر سيساعدك في البداية كثيرا وسيجعل الزوار يكثرون على موقعك أو مدونتك

النصيحة الثالثة : اهتم كثيراً بشكل موقعك أو مدونتك لأنه سيكون محتوى موقعك وطريقة عرضه هو ما سيجعل الزائر يرجع ويتصفح موقعك مرة أخرى وإن لم يكن كذلك فسينصرف إلى غير رجعة من موقعك .

النصيحة الرابعة : اهتم بطريقة أرشفة موقعك أو مدونتك على جوجل لأن حوالي 80% من زوار أي موقع يأتون عن طريق محركات البحث وفى مقدمتها جوجل لذلك أوله عناية خاصة وقم بتعلم الأرشفة .

النصيحة الخامسة : إياك ثم إياك أن تلجأ إلى الحيل والخداع  في طريقة نشر موقعك أو مدونتك وإياك أن تلجأ إلى الحيل في طريقة الإعلانات والضغط عليها ، فلا تحاول أن تخدع جوجل أو تتحايل على سياسته حتى لا تندم .

النصيحة السادسة :  عليك أن تعمل على مراقبة منافسيك – في نفس المجال – حتى تستفد من أفكارهم وأيضاً تستفد من أخطائهم ، خاصة المنافس الجديد منهم، واقتبس منهم الأفكار الجديدة وستجد جوجل يفضلك عليهم لأنه يعرفك منذ زمن – على الرغم من أنك مقتبس منهم – فستجد واقعياً هذه هي قواعد اللعبة التي نعمل عليها جميعاً .

النصيحة السابعة : اجعل كل اهتمامك في اختيار الكلمات الدلالية ، وابحث عن مواطن القوة في مدونتك أو موقعك وهي كلمات البحث التي تجعلك تتصدر نتائج البحث وازرعها بوفرة في صفحات موقعك حتى تظل متصدرا لنتائج البحث لهذه الكلمات.

النصيحة الثامنة : اعمل جاهدا على أن تكون ممن لديهم اشتراك في الأدلة والفهارس فإنه يمنحك كثير من الروابط / والينكات المجانية التي تكون ذات قيمة وأحيانا يمنحك كوبونات جوجل ادوردز مجانية .

النصيحة التاسعة : قم على تحديث موقعك بانتظام فإن التحديث المنتظم لمحتوى المدونة أو محتوى الموقع يكون هو السر الذي يميزك   .


النصيحة العاشرة :  اجعل في حسبانك هذه المعلومة وهي أنه عندما يقل عدد الصفحات المفتوحة يزداد ويرتفع سعر النقرة ، وعلى العكس فعندما تزيد الصفحات يقل السعر، وأغلب الظن أنه عندما تقل الصفحات تقل عدد الوحدات الاعلانية المتاحة للمعلنين فيفوز بها أغلى المزايدين عليها، فيرتفع متوسط سعر النقرة والعكس بالعكس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More