الخميس، 26 ديسمبر 2013

نصائح قبل التسجيل في جوجل ادسنس 2014

نصائح قبل التسجيل في جوجل ادسنس 2014


لكل من يحلم بالربح عن طريق الإنترنت وعلم أنه لابد وأن يشترك في شركة جوجل ادسنس .. قبل أن تشترك اعلم أنك تحتاج الى بعض النصائح والمعلومات حتى تكون مؤهلا عند ادسنس ويتم قبولك , واليوم نتكلم عن النصائح والمتطلبات التي تحتاجها للتسجيل في جوجل ادسنس .

أولاً : يجب أن يكون عندك موقع أو مدونة قبل أن تسجل في جوجل ادسنس لأن من خلالها ستضع جوجل أدسنس إعلاناتها فيها (المدونة) , ويجب أن تكون هذه المدونة تحتوي علي ما لا يقل عن عشرين موضوع حصري وليس نقلاً  ويجب أن لا تكون هذه المدونة عن الخمر أو القمار أو الجنس أو العنف أو مخالفة القانون .

ثانياً : من الذي يتم تسليمة ارباح العمل (اسم المدفوع لأمره) : فإن كان عمرك 18 عاماً فأكثر فيمكنك صرف شيكات الأرباح بنفسك , وأن كان عمرك أقل من 18 عاماً فيمكنك التسجيل باسم أحد والديك لصرف شيكات ادسنس . ولا تنسى كتابة اسمك الرباعي كما هو في البطاقة الشخصية.

تنويه هاااااااااااام / عليك أن تكتب كل بياناتك باللغة الإنجليزية .

أهتم كثيراً بأن يكون عنوان منزلك صحيح: حتى تضمن وصول البن كود والشيكات إليك بسهولة, فاهتم أثناء التسجيل بأن تكتب عنوانك بطريقة صحيحة ودقيقة.

مثال توضيحي / 5 El-ahramat street

تنويه هاااااااااااام / في حالة إن كنت تسكن في قرية ولا يوجد بها أسماء للشوارع , فأستبدل اسم الشارع باسم القرية , واستبدل اسم المدينة باسم المركز , واستبدل المنطقة باسم المحافظة .

مثال توضيحي / 5 اسم القرية street

ثالثاً : قم بكتابة الرقم البريدي بدقة  postal code  : مهم جدا أن تكتب الرقم البريدي الصحيح لأقرب مكتب بريد من منطقتك , حتي تضمن وصول الشيكات للعنوان الصحيح الذي كتبته .

أما إن كنت من مصر: فيمكنك أن تعرف الرقم البريدي لأقرب مكتب بريد في منطقتك من خلال موقع كود مصر علي الرابط التالي:-

رابعاً : اهتم بقراءة الشروط والاتفاقية التي وضعتها شركة جوجل ادسنس حنى لا تتعرض لغلق حسابك بانتهاكك حدود أدسنس

 ويمكنك قراءتها من الرابط التالي :-


وبهذا تكون مستعداً للتسجيل في جوجل ادسنس


1 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More